الوكا تيفي Aloka TV APK اخر اصدار مع كود التفعيل رابط تحميل مباشر

TELEGRAM
5.0/5 الأصوات: 5,050
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق الوكا تيفي لمشاهدة القنوات الفضائية العالمية المشفرة والمجانية هو أفضل تطبيق بث مباشر، يمنحك تطبيق aloka tv apk مشاهدة جميع قنوات العالم بدون تقطيع عبر الهاتف android .تحميل تطبيق aloka tv apk الوكا تي في اخر اصدار

تحميل تطبيق aloka tv apk اخر اصدار للاندرويد مجانا

بعد تحميل التطبيق aloka tv التحديث الجديد ، ستتمكن من مشاهدة كل قنوات iptv التي تبث من أشهر أقمار الستلايت ، حيث يمكنك تنزيل تطبيق aloka iptv النسخه الاخيرة من الرابط الموجود في نهاية المقال .
 

ماهو برنامج aloka tv ؟

ألوكا تي في aloka tv apk 2023 هو أحد افضل برامج الـبث لمباشر للقنوات والمباريات ، كما يوفر مجموعة من الأقسام التي تتضمن الافلام movies والمسلسلات shows الترفيهية وكافة العروض التلفزيونية المتنوعة .
 

هل يعمل التطبيق aloka tv على جهاز الكمبيوتر :

تستطيع تثبيت تطبيق aloka iptv apk للكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة ومشاهدة كل مايحتويه التطبيق ألوكا TV عبر الحاسوب pc ، فقط يلزمك القيام بتحميل البرنامج بلوستاكس محاكي الأندرويد لتتمكن من تنصيب أي تطبيق من تطبيقات الاندرويد على حاسوبك windows .
 

هل يتوفر تحديث aloka tv iptv للايفون  apple ؟

حتى اليوم لاتوجد نسخه من تطبيق aloka live tv application تدعم أجهزة آيفون iphone ، حيث أن النسخه المتواجدة على الانترنت من تطبيق مشاهدة القنوات المشفرة aloka iptv app هي نسخة مخصصة لهواتف android الذكية .
 
 

مايحتويه تطبيق aloka tv apk لمشاهدة القنوات المشفره :

يحتوي على العديد من الباقات الشهيرة كباقة  بي ان سبورت الرياضية العربية التي تعمل على بث مباريات كرة القدم مباشر بأكثر من جودة ، ويتضمن التطبيق aloka iptv لمشاهدة القنوات المشفرة باقة bein sports الفرنسية والانجليزية والاسبانية والامريكية وقنوات BT SPORT والعديد من باقات القنوات الرياضية الأجنبية والعربية ، ويتوفر في تطبيق الوكا لمشاهدة القنوات والافلام باقات ترفيهية متعددة والباقات الاخبارية والقنوات للاطفال ، كل محتوى iptv تجده في تطبيق البث الحي لايف aloka tv plus احدث نسخة مجانية .
 
 

هل توجد خاصية dlna في تطبيق aloka tv + لمشاهدة القنوات ؟

يـدعم تطبيق مشاهدة المباريات والـقنوات aloka tv ميزة dlna يسمح لك من خلالها بربط هاتفك المحمول بشاشة التلفزيون ومشاهده كل محتوى الـتطبيق عبر الشاشة smart .
 
 

مميزات تطبيق ألوكا تي في النسخة الجديدة latest version :

  1. جديد مجاني free يعمل عن طريق كود تفعيل code يمكنك الحصول عليه فور دخولك للتطبيق.
  2. أقوى التطبيقات لنقل المباريات مباشرة watch matches online .
  3. افضل تطبيق best apk لمشاهدة المباريات المباشرة في سرعة النت الضعيف .
  4. يضم أكثر من 1000 قناة تلفزيونية  channels عالمية .
  5. اقوى تطبيق iptv للبث  للمباريات match منافسة لتطبيق black tv .
  6. يمنحك موقع aloka مولد سيرفرات iptv متجددة يوميا وملفات m3u مجانا .
  7. يـوفر الموقع  سيرفر iptv مدفوع بأسعار رمزية مناسبة .
  8. اقوى تطبيق عربي يعمل على تشغيل القنوات دون تحميل مشغل بلاير خارجي .
 
 

شرح طريقة تحميل تطبيق الوكا tv المجاني :

ستتمكن من تحميل تطبيق ألوكا download aloka iptv  last update لمشاهدة جميع القنوات مجانا عبر هذه الصفحة التس توفر روابط تحميل مباشره لتطبيقات التلفزيون للأندرويد ، تستطيع التحميل لتطبيق aloka tv لمشاهدة القنوات من الرابط أدناه
 
 
كود aloka tv هو 85274
 
لزيارة الموقع الرسمي لـ  تطبيق aloka iptv إضغط هنا
 
 
وفي الختام يسعدني القول بأن برنامج aloka tv لمشاهدة المباريات المباشر هو أفضل تطبيق قنوات بث مباشر يعمل بشكل مجانـي بدون تقطيع ويوفر متعة لامحدودة في المشاهدة المجانية لجميع باقات التلفاز الاوروبية والعربيه وجميع مباريات كرة القدم العالمية ، كما يصنف كأفضل تطبيقات أندرويد لعام 2023 لبث القنوات ، يدعم جميع الإصدارات لأجهزة الاندرويـد ، سارع في تـنزيل aloka تيفي واستمتع بمشاهدة كل ماتهواه من محطات تلفزيونية وأفلام ومسلسلات ترفيهية من هاتفك .
صورة الإنضمام الى قناة تيليجرام موقع تطبيقاتكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *