تحميل تطبيق Genius TV APK 2024 اخر اصدار للاندرويد لمشاهدة القنوات

TELEGRAM
5.0/5 الأصوات: 2
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق genius tv apk اخر اصدار هو أفضل تطبيقات الاندرويد لمشاهدة القنوات المشفرة بدون تقطيع ، كما يتيح التطبيق genius tv stream مشاهدة الأفلام والمسلسلات وكافة المباريات الرياضية.

تطبيق Genius TV APK

تحميل تطبيق genius tv آخر تحديث لمشاهدة جميع قنوات التلفزيون

تستطيع تنزيل تطبيق genius tv الجديد 2024 من هذه الصفحة لتتمكن من watch مشاهدة القنوات الفضائية الاوروبية والعربية مجانا من الهاتف android اونلاين .
 

ماهو برنامج genius tv ؟

جينيوس تيفي هو أحد افضل برامج البث المباشر للأندرويد يوفر بث مباشر لايف للقنوات التلفزيونية ومباريات كرة القدم ، كما يمكنك خلاله الاستمتاع بمشاهدة الافلام movies حمل التطبيق genius stream tv apk واستمتع بالمشاهدة المجانية لكل ماتهواه من الباقات العالمية .
 

هل يمكن تحميل genius tv للكمبيوتر ؟

ستتمكن من تثبيت تطبيق genius tv live tv على الكمبيوترpc ولكن ستحتاج أولا الى التحميل لبرنامج محاكي الأندرويد bluestacks ، وبعد التحميل للمحاكي بلو ستاكس ستتمكن من تنصيب أي تطبيق من التطبيقات التلفزية للاندرويد على الحاسوب windows .
 

هل يمكن استخدام genius tv على الايفون ؟

حتى الان لاتوجد نسخة genius tv pro للايفون ios ، حيث أن التطبيق تصميمه لواتف أندرويد فقط ، وحتى الحظة لم يقم المطور بإنشاء نسخه لأجهزة الآيفون iphone .
 
 
 

تعرف الان على أهم باقات القنوات التي يحتويها تطبيق genius iptv app :

  • باقة bein sports الرياضيه المشفره بجودة HD , SD , LOW .
  • العديد من الباقات الترفيهية .
  • الباقة الاخبارية news .
  • باقة الأطفال kids channels .
 

هل تتوفر خاصية dlna في تطبيق القنوات genius apk ؟

يوفر برنامج جينيوس Tv ميزة dlna التي تعمل على توفير امكانية الربط للهاتف المحمول بالتلفزيون وذلك لأن الكثير من الاشخاص يعشق المشاهدة عبر شاشة smart ، وتأتي هذه الميزة من ضمن اروع ميزات genius stream tv الخرافي  .
 
 

أشهر الأقمار الصناعية التي يتم بـث محتوها عبر تطبيق genius stream :

يتضمن الـتطبيق genius stream iptv محتوى القمر الاوروبي العملاق هوتبير واسترا واتلانتك بيرد ومحتوى القمر الصناعي الشهير نايلسات nile sat .
 
 

هل تطبيق genius stream النسخة الأخيرة آمنه لاجـهزة android الذكية ؟

يعتبر تطبيق genius stream apk لمشاهدة القنـوات أقوى التطبيقات للبث الحي لقنوات الستلايت العالمية العربية و الأوروبية حيث يتمتع بنظام حماية قوى جدا ، حيث حاول الكثير من الهكرز تهكيره genius stream tv mod ولكنهم فشلوا بسبب قوة نظام الحمايه للتطبيق .
 
 

هل يحتاج تطبيق genius الى مشغل player خارجي ؟

لايحتاج التـطبيق الى تحميل مشغل خارجي لتشغيل القنوات والافلام والمسلسلات shows التي بداخله حيث أنه يوفر مشغل بلاير داخلي مدمج في نفس التطبـيق .
 
 

مميزات genius iptv stream :

  • جديد مجاني free يعمل دون كود code تفعيل .
  • يضم أكثر من 1000 قناة تلفزيونية .
  • يدعم معظم أجهزة اندرويد .
  • أفضـل التـطبيقات best applications لمشاهده جميع القنوات العربية والأجنبية .
  • يدعم خاصية كروم كاست لربط جهاز الموبايل بشاشة التلفاز .
 

عيوب تطبيق genius tv لمشاهدة القنوات :

  1. غير متوفر على متجر بلاي play store .
  2. غير مدعوم لاجهزة آيفون apple .
 

طريقة تحميل genius stream apk التحديث الاخير :

يمكنك تحميـل download genius stream latest version لمشاهدة كل قنوات العالم المدفوعة والمفتوحة free عبر هذه الصفحة التي توفر روابط مباشرة للتحميل لتطبيقات المشاهدة live ، سارع في تـنزيل download genius stream application  أحدث إصدار من الرابط أدناه  مجانا
 
 
 
 
وفي النهاية يسعدني القول بأن تطبيق مشاهده القنوات المشفرة والـ مسلسلات show والافلام جينيس ستريم تي في هو أروع تطبيقات iptv المجانيه التي تتيح المشاهدة في سرعة الانترنت الضعيف وبجودة وضوح عالية الدقة ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
 
تيليجرام موقع مركز التطبيقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *